العالم الاخر

كل شيئ المتعلق بالجن والشياطين والاشباح وعلاقة الجن والانس و العالم الاخر وكيف نتكلم مع الجن و الاشباح
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 التكلم مع الجن (حقيقي جربتو بنفسي)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin


عدد المساهمات: 29
تاريخ التسجيل: 21/02/2012

مُساهمةموضوع: التكلم مع الجن (حقيقي جربتو بنفسي)   الثلاثاء فبراير 21, 2012 1:49 pm

لا تلعب وحدك بهذه العبة شخصيم وما فوق تعلم الحديث مع الجن بطريقة بسيطة

طريقة تجعلك تتحدث مع الجن الذين حولك بالأحرف وهذه الطريقة سهلة ومن الممكن أي شخص ان يعملها 
• الشروط والتنبيهات المهمة:

1- لاتعمل هذا التحضير اذا كنت ليس ملتزما بتعاليم الشرع كالصلوات الخمس والأذكار المورودة وغيرها لأن الألتزام خير حصين.
2- عليك ان لاتكون خائفا او خائفا جدا.
3- يمكنك فعل هذا التحضير في أي وقت تريده.(هذا التحضير يعمل في أي وقت وعلى حسب الجن الذين حولك)
4- ممكن أكثر من شخص يكون موجود اثناء التحضير كثلاثة أو اربع اشخاص او اكثر... 
5- انا غالبا أذكر الأدعية المذكورة في القران والسنة والمعوذات قبل البدء للتحصين فأنصحك بالتحصين بالأدعية المأثورة في القران والسنة.

• الأدوات المطلوبة للتحضير:
فأن الأدوات المطلوبة يمكن حصولها من أي مكان وهي طلبات سهلة الحصول عليها ومعظم الطلبات ستحصلها في بيتك ان شاء الله.
1- غطاء علبة الماء الصحي المدور(الماء الصحي الموجود في المحلات)أو غطاء علبة الحليب أو غطاء اي قارورة بشرط ان لايكون الغطاء صغيرا كغطاء قارورة البيبيسي غالبا الجني الذي يتحدث معك يفضل الغطاء العادي وليس الصغير.
2- ورق مقوى ( اللوحة البيضاء التي تباع بالمكاتب او ماشابه ذلك) على شكل مربع بشرط المربع مايكون صغير..على سبيل المثال حجم المربع يكون مثل حجم شاشة الكمبيوتر 17 بوصة او ماشابه ذلك. ممكن تجيب ورق الكرتون وتقصه على شكل مربع أو تحضر لوح خشب أملس او ماشابه ذلك (الذي أستخدمه شخصيا هو اللوحة البيضاء التي تباع في المكاتب, ليس الفلين بل الورق المقوى).
3- قلم عادي او ثخين يفضل قلم سبورة لتتضح الأحرف والأرقام.

• طريقة صنع لوح التحضير :
اكتب على اللوح المربع كلمة نعم في أعلى الركن الأيمن وكلمة لا في أعلى الركن الأيسر ثم في السطر الذي يليه أكتب الأحرف الأبجدية كلها وكل حرف لازم يكون واضح وليس صغيرا وواصل الكتابة الى ان تنتهي (يمكن ستأخذ ثلاث اسطر او اربعة).
بعد الأحرف الأبجدية اكتب الأرقام . والأرقام تكون في سطر واحد (سطر جديد, تحت الأحرف) من صفر الى تسعة
اكتبهم بوضوح ثم بالأسفل اكتب كلمة "الوداع" بشكل واضح وهذه الكلمة لازم تكون في الوسط وأسفل الأرقام.
ملحوظة: اذا لديك قلم عادي فعليك ان تجعل الحرف سميكا بكتابة الحرف كأنك تلون حتى يكون الخط واضح.
الان انت تملك لوح التحضير وهذا اللوح ستستخدمه كلما اردت التحدث مع الجن.
ملحوظة مهمة: من اللازم ان يكون السطح أملس....فعلى سبيل المثال لوحي مصنع من ورق الكرتون وهو خشن فاذا اردت التحضير, احضر معي لوح زجاجي مساو لحجم لوح التحضير واضعه فوق لوح التحضير....تحصل اللوح الزجاجي عند طاولة للزينة او طاولة لوضع الحلويات ومعظم الطاولات للزينة يوجد لها لوح زجاجي قابل للأنخلاع.....واذا لايوجد لديك لوح زجاج, جرب ان تحضر بدون لوح الزجاج ولكن السطح لازم يكون أملس وان شاء الله ستنجح العملية.(فيه اناس يعملوها فوق سطح خشبي املس ونفعت معهم)....اللوح الذي يباع في المكاتب أملس على كل حال. الان خذ الغطاء (غطاء الماء أو غطاء الحليب) وضعه فوق لوح التحضير في الوسط.

• كيفية التحضير:
اولا ممكن تحضر اذا كانت الأضاءة خافتة أو عادية (الأضاءة ليس لها اثر). 
الان ضع اصبع سبابتك اليمنى واليسرى على الغطاء ولكن لاتضغط على الغطاء بقوة ولا تجعل ملامستك للغطاء خفيفة جدا بل اجعلها عادية ثم قل عرف بنفسك للجن الذين حولك فعلى سبيل المثال قل:
اهلا وسهلا بكم جميعا وحاليا أود التحدث مع احد الجن الموجودين بالغرفة فأني لاأراكم ولكن انتم بالطبع تروني ولكن قبل أن تأتي وتحادثني فأني سوف أسئل أسئلة قد تخص بعالمكم وبعض الأسئلة الخاصة عنك فاذا انت متشوق للحديث معي فأذهب الى نعم.(هذا الكلام ليس محصورا بل ممكن تعرف نفسك فقط وتقول له اذهب الى نعم اذا أردت محادثتي) انتظر قليلا فاذا كان فيه جني يريد محادثتك سيتحرك الغطاء الى نعم تلقائيا. ومعظم الأوقات يتحدث معك واذا لم يذهب الى نعم وذهب الى لا فأنه لايريد المحادثة. اذا لم يتحرك الغطاء فربما لايوجد جني في الغرفة او لايريد التحدث معك. فعندما يذهب الى نعم فأسأل الأسئلة التي تريدها فسيجيبك الجني بالأحرف وقد تكون حركة الغطاء بطيئة أو سريعة واعلم ان الذي يحرك الغطاء هو الجني.
فأذا اردت الذهاب أخبره بأنك تريد الذهاب وحرك الغطاء الى كلمة الوداع واذا هو اراد الذهاب فسيذهب الى كلمة الوداع. وبعدها خلاص تعتبر انتهت المحادثة.

• ملاحظات مهمة جدا جدا جدا:
1- فأن الجن الذي ستحادثه هو احد الجن الموجودين بالغرفة فمن الممكن يكون كافر أو مسلم ومن الممكن يكون طيب أو شرير, وبعض الجن يوهمك بأنه ذهب ولكن الحقيقة يظل بجانبك حتى يضرك او يمسك (يدخل جسمك) هذا اذا كان شرير وخبيث ولكن ليس كلهم هكذا هذا يعود على طبع الجني, اهم شي تكون محافظ على الصلوات والأوراد.
2- بعض الجن سيهددك بالقتل..الخ او سيسبك ففي هذه الحالة اذهب انت الى كلمة الوداع ثم حضَر في وقت لاحق ولذلك يفضل ان يكون بيتك عامرا بذكر الله والقران لكي لاتسكن الشياطين في بيتك.(لاتخف من اي تهديد فهو لايريد الا اخافتك ويجعلك قلقا فقط وعلى كل حال الشيطان يكيد للأنسان بشكل عام).التحصين مهم.
3- لاتسأل الجني عن أمور الغيب ابدا وخصوصا عن الموت لأنه سيغضب منك لأنهم لايعلمون الغيب وربما لأن سؤالك عن الغيب يضعهم في وضع محرج وقد يذهب او يهددك . اعلم يارعاك الله فـأنه لايعلم الغيب الا الله. (نقطة مهمة فاتق الله وانا اتبرئ من اي عمل يغضب الرحمن).
ماذا قيل عن هذا النوع من التحضير؟ وهل هي منتشرة أم لا؟
للأسف الشديد الكثير من الغربيين لايؤمنون بالعالم الغيبي وان ادعوا فهم لايؤمنون حقا فهم يظنون ان الأمور التي تحصل من قبل الجن مجرد اوهام وخيالات أو قوة الطبيعة أو هلاوس وماالى ذلك, وهذا النوع من التحضير منتشر في الغرب والكثير يظن ان الذي يحادثهم هو روح انسان مات منذ زمن طويل أو امر له علاقة بعلم النفس وكثيرا من الجن يخدعوهم بأنهم ارواح اناس ماتوا منذ زمن طويل فيصدق الشخص وفي الحقيقة الجني يلعب عليه.
من تهاون الغرب في هذا الأمر حيث انهم سموها لعبة الأويجا واصبحوا يبيعون لوحا جاهزا في محلات الألعاب للأطفال وهذه مصيبة فأنهم جعلوها لعبة ظنا بأنها تسلية. وهناك الكثير من الغربيين تأثروا بهذا النوع من التحضير لأنهم ليس لديهم حصانة ضد الشياطين ويظنوا انها لعبة فمنهم من مرض بأمراض روحية كالمس ومنهم من قتل بعد عملية التحضير بأيام ومنهم لم يصبهم اي شي على كل حال هذا كله قضاء الله وقدره. من الممكن تشتري هذا اللوح جاهزا أو تصنعه بنفسك ولكن المصنوع باليد فعال اكثر من الجاهز. وقد أخبرني أحد الأخوة الثقات بأنه كان لديه حفلة فكانوا قرابة عشر اشخاص فأمروا الجني بأن يحمل كأسا ويفتح دولابا ففعل الجن ذلك أمام أعينهم. كثير من الغربيين اشتكوا بأنهم عندما عملوا هذا التحضير سمعوا امورا غريبة في بيتهم اثناء التحضير كشخص يضحك او كلبهم يظل ينبح او يظل خائفا او يسمعوا صوت شي ثقيل يسقط من الدور الثاني...الخ فمجرد ظهور هذه العلامات معظمهم يرمي اللوح ليبتعدوا عن المشاكل فأذا انت لاحظت امور غريبة اثناء محادثتك مع الجني فأنصحك بأن تلغي المحادثة لأني لاأريد ان تصير لك مشكلة او رعب او قلق . 
وختاما اقول لكم كفى بهذا وقد حاولت ان اجعل موضوعي مفهوما وواضح جدا لاغموض فيه ابدا وها انا قد أبديت لكم طريقة تحضير لم تكن واضحة عند الكثير ووضحت لكم ان اللوح ليس من اللازم ان يكون جاهزا وله رسومات خاصة كما يقول .
ملحوظة مهمة: من المعلوم ان كل انسان له قرين فأحتمال ان من يكلمك هو قرينك....عليك ان تعلم ان الجن يكثرون الكذب الا من رحم ربي فقد يأتي قرينك ويحادثك على اساس انه هو ليس قرينك انما مجرد جني عابر سبيل.....عليك ان لاتصدق كل شي يقوله لك الجني.....تقدر تتحادث في أي موضوع وعندما تسأل لاتحرك الغطاء ابدا انما الغطاء هو الي يتحرك لوحده (الجني يحركه).....هذا التجربة ليس لها دخل في العقل الباطني والأمور هذه وان عليك ان تعلم ان الذي يحادثك هو الجني ا. واخيرا هذه هي طريقة التحضير بالأويجا (اللوحة الناطقة) بكل بساطة وضوح ومجربة .
ملحوظة: هذا التحضير لاأعتقد ان هذا اخطر من التحضير الي يحتاج لخلوات ورياضات روحية.
هذا والله أعلم والحمد لله رب العالمين واسأل الله ان يغفر لي ولكم ولسائر المسلمين والمسلمات.
****يفضل ان تعملها بالليل, ومكان هادئ وخليك مركز (مهم)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://scary7.ibda3.org
 

التكلم مع الجن (حقيقي جربتو بنفسي)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العالم الاخر :: -